صنعاء - أمام فندق حدة
01-432345
01-432343

زيارة الأستاذ الدكتور يحيى الشعيبي للجامعة

زيارة الأستاذ الدكتور يحيى الشعيبي للجامعة

قام الأستاذ الدكتور يحيى الشعيبي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعه الدكتور محمد مطهر بزيارة تفقدية للجامعة حيث اطلع خلاله على سير العملية التعليمية الجامعية في كليات الجامعة وأقسامها التخصصية المختلفة وقد اجتمع بمجلس الإدارة ممثلين عن الجامعات الحكومية والمؤسسات الحكومية والأهلية.
وقد استمع الأخ وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشرح مفصل من رئيس الجامعة الدكتور محمد الشغدري عن الدور الذي تضطلع به الجامعة في مجال النهوض بالتعليم الجامعي وسبل وإمكانية الارتقاء به، لاسيما والجامعة تضم خمس كليات مجهزة بالتقنيات الحديثة جاء ذلك خلال جولة قام بها معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي شملت أقسام كليات العلوم الطبية، وكلية الهندسة، وكلية الحاسوب ونظم المعلومات، وكلية العلوم الإدارية والمالية وكلية اللغات والعلوم الإنسانية والاجتماعية.
من جانبه أوضح الدكتور محمد الشغدري رئيس الجامعة أن زيارة وزير التعليم العالي للجامعة إنما تأتي بهدف الإطلاع على إمكانيات الجامعة من معامل وتجهيزات مختلفة وكذا مناقشة المعوقات والصعوبات التي تعترض التعليم الجامعي الأهلي في بلادنا.
مشيرا إلى أن الجامعة التي تأسست في العام 2008م بالشراكة مع الجامعات الحكومية وعدد من المؤسسات الحكومية والأهلية إنما تأتي إضافة لرفد التعليم الجامعي في اليمن وتلبية احتياجات سوق العمل المحلية بالخريجين ذوي الكفاءة من مختلف التخصصات حيث أن الجامعة تمتلك إمكانيات جيدة.
وقال: نطمح إلى تقديم خدمة نوعية في مجال التعليم العالي وذلك من خلال افتتاح تخصصات مطلوبة وبما يلبي متطلبات سوق العمل، إضافة إلى سعينا الدؤوب للارتقاء بالعملية التعليمة على نحو من التطور المستمر.

زيارة الأستاذ الدكتور يحيى الشعيبي للجامعة