Scroll Top
صنعاء - أمام فندق حدة
01-432343

اجتماع رئيس الجامعة مع عمداء الكليات ورؤوساء الاقسام العلمية وجميع موظفي الجامعة اليمنية الاردنية

DSC_9637
عُقد اليوم الثلاثاء الموافق 2022/2/1 م اجتماع برئاسة الاستاذ الدكتور / قيس عبدالله نجيم
مع عمداء الكليات ورؤوساء الاقسام العلمية وجميع موظفي الجامعة اليمنية الاردنية حول تقييم الاداء في الفصل الدراسي الاول وتقييم الامتحانات والاستعداد للفصل الدراسي الثاني.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الجامعة بجميع الموظفين من عمداء ورؤوساء اقسام وموظفي الإدارات مشيداً بجهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي الاول وسير الامتحانات بشكل ممتاز وتعاون الجميع ، وسعيهم إلى تقديم تعليم متميز من خلال العمل المتواصل للإرتقاء بالجامعة.
وتم مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الاعمال وكيفية سير العملية التعليمية والامتحانية وتقييم الاداء خلال الفصل الدارسي الاول واخذ الملاحظات والصعوبات خلال الامتحانات في عين الاعتبار , والاستعداد والجاهزية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2021 – 2022م. وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات والإجراءات تجاه الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال.
وفي ختام الاجتماع الذي أستمر حوالي ساعتين متواصلة قدم الاستاذ الدكتور / قيس نجيم رئيس الجامعة عن اعجابه وتثمينه لما تم تقديمه من اراء وطروحات وملاحظات تساهم في الارتقاء بمستوى الجامعة في العملية التعليمة وأشار إلى أهمية تواصل الاجتماعات في المستقبل وتنفيذ ما تم طرحة في الاجتماع متمنياً التوفيق لجميع الطلاب.