Scroll Top
صنعاء - أمام فندق حدة
01-432343

اختتام_الفصول_المجانية_في_كلية اللغات

242938618_1550137555327366_3125672753146766755_n

#اختتام_الفصول_المجانية_في_اللغة_الإنجليزية.

اقيم اليوم السبت حفل اختتام الفصول المجانية في اللغة الإنجليزية التي اقامتها الجامعة علۑ مدار شهر بأشراف ومتابعة من عمادة كلية اللغات ورئاسة قسم اللغة الانجليزية والترجمة وبرعاية وتوجيهات رئاسة الجامعة .

حيث حضر حفل اختتام الفصول رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / قيس عبدالله نجيم ، عميدة كلية اللغات الدكتورة / هناء النجار ورئيس القسم الدكتور / رضوان الشارف.

وفي كلمته بمناسبة اختتام هذه الدورة

اكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / قيس عبدالله نجيم على اهمية اقامة مثل هذه الفصول النوعية والمهمة من اجل تأهيل الطلبة في جميع التخصصات الأكاديمية بالجامعة لسوق العمل والذي يتطلب اجادة اللغة الإنجليزية في جميع المجالات وقد حث الطلبة الحاضرين الذين انهوا الفصول على متابعة تعليمهم وتطوير مهاراتهم في هذه اللغة العالمية الهامة وقد شكر رئيس الجامعة القائمين على اعداد ومتابعة هذه الفصول و الطلبة الملتحقين لاهتمامهم بالتعليم وحرصهم على تنمية مهاراتهم بما يجعلهم مخرجات ناجحة قادرة علي المنافسة في سوق العمل وخدمة المجتمع.

كما اشارت الدكتورة / هناء النجار الى الجهود الكبيرة التي بذلتها عمادة الكلية ورئاسة القسم في الاعداد لهذه الدورات والاشراف والمتابعة وتدريب المدرسين ووضع الاختبارات بالإضافة الى جهود المدرسين في انجاح الدورات .

وفي نهاية الحفل قام الأستاذ الدكتور / قيس عبدالله نجيم رئيس الجامعة وعميدة الكلية الدكتورة / هناء النجار ورئيس القسم الدكتور / رضوان الشارف بتكريم مدرسي الفصول والطلبة المشاركين.

واختتم الحفل ببعض الفقرات الترفيهية والمسابقات.

#الجامعة_اليمنية_الأردنية

#نتميز_لنصبح_الخيار_الأول