Scroll Top
صنعاء - أمام فندق حدة
01-432343

استئناف الدراسة في ضوء جائحة كورونا

الخميس 16 / يوليو / 2020 م
لجنة التعليم العالي تطلع على استعدادت الجامعة اليمنية الأردنية ..
زارت اليوم اللجنة المكلفة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجامعة اليمنية الأردنية .. وكان باستقبال اللجنة الاستاذ الدكتور / مصطفى ياسين الاصبحي – القائم بأعمال رئيس الجامعة ، الأستاذ الدكتور / ماهر علي السنباني -نائب رئيس الجامعة ، الأستاذ / محمد شرف الدين – امين عام الجامعة ، والاخوة عمداء الكليات والكادر الاداري بالجامعة .. استمعت اللجنة الى شرح مفصل ومتلفز عن كافة التدابير التي اتخذتها الجامعة اليمنية الأردنية لاستكمال المقررات الدراسية النظرية والعملية المعملية والبنية التحتية الألكترونية للجامعة بالإضافة إلى استعدادات الجامعة لإجراء الاختبارات للطلاب بعد استكمال المقررات الدراسية عقب عيد الأضحى المبارك عملا بقرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الخاص باتخاذ الاحترازات المناسبة لاستئناف الدراسة في ضؤ جائحة كورونا .
ثم قامت اللجنة بزيارة استطلاعية للقاعات والمعامل والاطلاع على ما قامت به الجامعة في توفير مايلزم حفاظا على الطلاب من الاصابة بالمرض .
وتم توجيه الشكر لقيادة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور / مصطفى الاصبحي والدكتور / ماهر السنباني لتفاعلها مع القرار واستمعت للملاحظات التي طرحتها اللجنة .