Scroll Top
صنعاء - أمام فندق حدة
01-432343

زيارة طلاب قسم الجرافيكس قناة الهوية

زيارة طلاب قسم الجرافيكس قناة الهوية

تحت رعاية وتوجيهات رئاسة الجامعة، وعمادة كلية الحاسوب ونظم المعلومات، ولما للنزول والتدريب الميداني من اهمية في تطوير وتحسين المهارات لأبنائنا وبناتنا الطلبه. وباشراف مباشر من الأستاذة / امل عبدالإله وفق ماتطلبته مادة ( المهارات المهنية للتصميم الجرافيكي ) . وحرصا منا بأن يأخذ طلابنا وطالباتنا فكرة عن ما يتطلبه سوق العمل وتزويدهم بمعلومات عملية تربط ماتم دراسته وتعلمه بالجانب النظري .

حيث نسقت عمادة كلية الحاسوب بالجامعة ممثلة بالدكتور / احمد الشلبي عميد الكلية وبالتعاون مع الاستاذ / عبدالملك اللهبي ومدرسة المادة الأستاذة / أمل عبدالإله المروني زيارة قناة الهوية والذي تم التكرم من قناة الهوية بأستضافه كريمه لطلابنا في قسم الجرافيكس المستوى الرابع مع مدرسة المقرر .

حيث أبدت القناة تعاونها وكانت زيارة مرحب بها من قبل مدير القناة الأستاذ / محمد العماد ومدير قسم العلاقات العامة ..
وغيرهم من الموظفين في متنوع أقسام القناة.كما تم تعريف ابنائنا الطلبة بجميع أقسام القناة بدءً من إدارة العلاقات يليها قسم التحرير وإعداد البرامج وقسم الإنتاج الذي تتركز الزيارة عليه حيث يكون فيه كوكبة مبدعة من المصممين فقد قام مدير قسم الجرافيك بالقناة بتزويد ابنائنا وبناتنا الطلبه ببعض المعلومات عن قسمه وعمله في القناة وعن بعض أعماله الاخرى وتقبله أسئلة الطلاب وإفادتهم بالاجوبة المفيدة.

ومن ثم انتقل الطلبه إلى أستديوهات القناة وتعرفوا على قسم الاخراج واستقبلهم المخرج / احمد الخميسي، الذي شرح لطلابنا عن عمله كمخرج و كيفيه إستكماله لما تم تجهيزة في إدارة الجرافيك من قبل المصممين كما تعرف ابنائنا الطلبه على مختلف الاجهزة والمعدات واليه عملها.

صور طلاب قسم الجرافيكس خلال زيارة قناة الهوية..

 

Related Posts